• تسارعت الكثير من الأحداث في الفترة الماضية ساهمت بإرتفاع نسبة مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ويتربع على كرسي التقدم موقع تويتر والفيس بوك ولنكدن وقوقل بلس، الناس كما يقولون ليسوا أرقاماً
  • اللي يعيش ياما يشوف غرائب 2011
  • الان يمكنك البحث بسهولة عن الملف الذي تريده من الموقع الشهير ميجا ابلود

Info Of The Hyundai Motor Company‏

التسميات:
شركة هيونداي موتور (بالإنجليزية: Hyundai Motor Company‏) فرع من مجموعة سيارات هيونداي/كيا هي أكبر شركة في كوريا الجنوبية ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنوياً.[1]، وواحدة من أكبر شركات أسيا تتضمن تويوتا، هوندا، نيسان موتورز.
المقر الرئيسي في سول، تدير هيونداي أكبر منشاة لتصنيع السيارات المدمجة في العالم في مدينة أولسان بكوريا الجنوبية، بقدرة إنتاجية تبلغ 1.6 مليون وحدة سنوياً. وتسوق منتجاتها في 193 دولة حول العالم من خلال 6000 معتمد وصالة بيع حول العالم.
شعار هيونداي هو عبارة عن حرف H مائل من المفترض إنه رمز لشخصين (الشركة والعميل) يتصافحان، أما كلمة هيونداي فهي كلمة بالكورية بمعنى العصرية.
شنج جو-ينج هو مؤسس شركة هيونداي للهندسة والأنشاءعام 1947و تأسست شركة هيونداي موتور لاحقاً عام 1967كورتينا أول موديل أنتجته الشركة بالتعاون مع شركة فورد موتور عام 1968. في عام 1975 طُرحت بوني في الأسواق كأول سيارة كورية، صممها جيورجيو جيجيارو من شركة إيتلديزين، وتكنولجيا الكهرباء كانت مقدمة من شركة متسوبيشي موتورز اليابان، بدأ التصدير في العام التالي إلى الإكوادور وبعدها بفترة قصيرة إلى دول البينيلكس (تجمع اقتصادي في أوروبا الغربية يضم هولندا، بلجيكا ولوكسمبرورج). عام 1991 نجحت الشركة في إنتاج أول محرك يعمل بالبنزين واسطونات ألفا الرباعية، وناقل حركة مسجلين باسم الشركة، ممهدة الطريق إلى الاستقلال التكنولوجي. دخلت هيونداي السوق الأمريكي 1986و إكسيل حازت بلقب أحسن عاشر منتج فيمجلة فورشين، إلى حد كبير رجع ذلك إلى سهولة اقتنائها. أنتجت الشركة 1988 موديلات بتكنولجيا خاصة بها وكان أولها سوناتا الحجم المتوسط. في 1998 بدأت الشركة بفحص صورتها بدقة وعناية لتحول نفسها إلى علامة عالمية، 1999 قام شنج جو-ينج بنقل قيادة الشركة إلى إبنه شنج مونج كو
Hyundai logo.svg

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا ولو بكلمة

 
مــوقــع الشيــخ جــوجــل © 2010